الحدثفي الواجهةوطني

اختيار مواقع سكنات “عدل” لرابع “كوطة” في أفريل المقبل

حددت الوكالة الوطنية لترقية السكن وتطويره “عدل” موعد فتح الموقع الإلكتروني لرابع “كوطة” من مكتتبي “عدل 2” في أفريل المقبل.

ويعني الإجراء حسبما نشرته  بعض وسائل الإعلام ، أن المكتتبين المسجلين في البرنامج في سبتمبر 2013، الذين قاموا بدفع الشطر الأول من قيمة السكن، حيث كانت الوكالة قد فتحت الموقع لهذه العملية على ثلاث مراحل، في انتظار المرحلة المقبلة المنتظر أن تكون بداية شهر أفريل حسبما نشرته جريدة “الخبر” على موقعها الالكتروني .

وانطلقت المرحلة الأولى من اختيار المواقع السكنية لفائدة مكتتبي “عدل” المسجلين إلكترونيا في سبتمبر 2013 في ديسمبر من سنة 2016، التي شملت في مرحلة أولى 129 ألف مكتتب عبر مختلف ولايات الوطن، من بينهم 40 ألف مكتتب في العاصمة. أما المجموعة الثانية من المكتتبين المعنيين بالاختيار فقد تمكنت من ولوج الموقع الإلكتروني في ديسمبر من سنة 2017، حيث شملت العملية 78 ألف مكتتب عبر 34 ولاية، من بينهم 18 ألف مكتتب بالعاصمة، في حين انطلقت عملية اختيار المواقع بالنسبة للمجموعة الثالثة من المكتتبين بداية شهر أكتوبر من السنة الماضية 2018.

أما أول عملية لسحب شهادات ما قبل التخصيص فقد انطلقت في 15 أفريل 2018، وشملت 50 ألفا و116 مكتتب على مستوى 13 ولاية، وتواصلت يوم 18 أفريل بكل من البيض، بسكرة، أم البواقي، ميلة، تيارت، سكيكدة، و22 من الشهر نفسه في: الشلف، بشار، غليزان، تلمسان، الجلفة، عنابة، وفي الـ25 منه على مستوى الجزائر العاصمة.

م.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق