الحدثفي الواجهةوطني

جعبوب: انطلاق عملية الإدماج المكثف خلال اسابيع

أكد وزير العمل والتشغيل والضمان الاجتماعي، الهاشمي جعبوب،  في كلمة ألقاها خلال تنصيب مدراء ولائيين جدد  في 12 ولاية، أن هذه العملية تهدف إلى إضفاء ديناميكية جديدة على المستوى المحلي من خلال منح الفرصة للإطارات الشابة لتبوء مناصب المسؤولية وذلك في إطار المخطط المسطر لترقية الموارد البشرية على مستوى القطاع بناءً على الكفاءة التي تعد المعيار الأول للترقية.

وأعطى الهاشمي جعبوب حسب بيان في موقع الوزارة،  تعليمات للمدراء الولائيين للتشغيل من أجل السهر والحرص على مواصلة الجهود الرامية إلى تحسين أداء المرفق العام والتكفل بالملفات ذات الأولوية، لاسيما إدماج الشباب العاملين في إطار عقود ما قبل التشغيل.

وشدد في ذات السياق على ضرورة المتابعة اليومية والدقيقة لعملية الإدماج من أجل إتمامها في الآجال المحددة وفق المرسوم التنفيذي المؤرخ في 08 ديسمبر 2019، مشيرا إلى أن هذا الملف يحظى بأولوية وعناية خاصة من طرف رئيس الجمهورية.

وكشف المسؤول الأول عن القطاع، على الانطلاق في عملية الإدماج المكثف للشباب خلال الأسابيع القليلة القادمة، مؤكدا على ضرورة الاستقبال الجيد للمواطنين والإصغاء لانشغالاتهم مع العمل على محاربة آفة البيروقراطية وتوفير خدمة عمومية ذات مستوى رفيع تتسم بالاحترام والتقدير من أجل إعطاء صورة إيجابية للقطاع على المستوى المحلي.

وتجدر الإشارة أن تنصيب المدراء الجدد تم بناء على عملية تقييم دقيقة لأداء الإطارات على المستوى المحلي كمًا ونوعًا وذلك بهدف تحسين  الخدمة العمومية على مستوى القطاع  للارتقاء بنوعية العلاقات مع مختلف شرائح المواطنين.

م.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق