الثقافة

وزيرة الثقافة تتلقى اللقاح المضاد لكورونا

تدعو الفنانين إلى التطعيم

تلقت وزيرة الثقافة والفنون وفاء شعلال اليوم الأربعاء  اللقاح المضاد لفيروس كورونا بقصر الثقافة مفدي زكرياء، بحسب ما نقلته الصفحة الرسمية لوزارة الثقافة بموقع “فايسبوك”.

وأكدت شعلال أن التلقيح يعد الحل الوحيد للحد من انتشار الوباء، منوهة لضرورة أخذ الاحتياطات الوقائية اللازمة لسلامة الجميع.

وعبرت وزيرة الثقافة عن تضامنها مع الفنانين والمثقفين في هذا الظرف الصعب، داعية إياهم إلى التوجه نحو مراكز التلقيح، مع أخذ الحيطة والحذر.

من جهتها دعت الوزيرة، المثقّفين والفنانين إلى تلقي التلقيح و الالتحاق بقصر الثّقافة “مفدي زكرياء”، للاستفادة منه، والذي يدخل في الحملة التي انطلقت قبل يومين وتستمر إلى غاية الخميس 29 جويلية الجاري.

وطالبت شعلال، في بيان مقتضب اليوم، الفن والثّقافة وموظفي القطاع وجميع المواطنين بالالتزام بالإجراءات الوقائيّة وأخذ كامل الاحتياطات الضروريّة للحفاظ على سلامتهم وسلامة عائلاتهم.

وعزت الوزيرة عائلات الفنانين والمثقفين الذين توفوا بسبب الوباء، على غرار المسرحي احسن عسّوس، والممثّل إدريس شقروني، وعميد مسرح سطيف عبد المالك بوساهل، والناقد السينمائي والمختص في التراث عبد الحكيم مزياني، والفنان الخطاط علي مشطة، والإعلامي القدير كريم بوسالم.

م.ث

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق