الحدثفي الواجهة

إخماد الحرائق بولاية تيزي وزو

سجلت وحدات الحماية إخماد 76 حريقا عبر 15 ولاية، على رأسها تيزي وزو، في حين تتواصل عملية الإطفاء عبر 11 ولاية تعرف 35 حريقا.

وأوضحت المديرية العامة للحماية المدنية في بيان لها اليوم، أن وحداتها بالتعاون مع مختلف السلطات المختصة والمتطوعين تمكنوا من إخماد  40 حريقا بولاية تيزي وزو، و11 حريقا بولاية الطارف، و8 حرائق ببجاية، و4 حرائق بجيجل، و 4 حرائق بالبليدة. كم تم إطفاء ما معدله حريقين بعدة ولايات على غرار عين الدفلى، سوق أهراس، المدية، سكيكدة وكذا إخماد حريق في كل من تبسة، عنابة، بومرداس وولاية برج بوعريريج.

وكشفت الحماية المدنية عن تواصل عمل فرق الحماية المدنية رفقة المصالح المختصة لإخماد 35 حريقا عبر 11 ولاية، ويتعلق الأمر بولاية جيجل بـ 09 حرائق، بجاية بـ 07 حرائق، ولاية الطارف بـ 06 حرائق، بقالمة 03 حرائق، سوق أهراس 03 حرائق، الشلف حريقين، وأيضا بولاية بومرداس، وحريق واحد بعنابة، عين الدفلى، وولاية معسكر.

أما على مستوى ولاية تيزي وزو ، فعرفت صبيحة اليوم إخماد كل الحرائق المشتعلة، في حين يقوم الأعوان حاليا بعملية الحراسة، لتفادي إعادة نشوب الحرائق، داعية المواطنين للحيطة والحذر في ظل لستمرار الظروف الجوية كموجة الحر وكذا الرياح القوية، داعية إياهم للإتصال بالحماية المدنية فورا عبر الرقم الأخضر 1021 و رقم النجدة 14.

م.و

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق