الرياضة

أول تعليق لـ “الفاف” بخصوص تغيير توقيت مواجهة “الخضر” والنيجر

أكد المكلف بالإعلام لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم صالح باي عبود، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم  يعتمد في برمجة مباريات التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022 على اقتراحات الاتحادات الدولية للعبة، حيث يقوم بدراستها ثم اختيار المواقيت التي تساعده.

وعرج صالح باي عبود  إلى تغيير موعدي مقابلتي الذهاب والإياب بين الجزائر والنيجر 2022، بالقول: “الطاقم الفني تحت قيادة الناخب الوطني جمال بلماضي قرر برمجة مقابلة الذهاب يوم الجمعة على الساعة 17:00 عوضا عن يوم الخميس لربح وقت كاف للتحضير الجيد”.

وأضاف: “لكن عندما طلب الاتحاد النيجري بإجراء المقابلة يوم 12 أكتوبر على الساعة 14:00 زوالا،  قام الناخب الوطني بتغيير توقيت مواجهة الذهاب على ملعب تشاكر، فعوض إجرائها على الساعة 17:00 ستلعب على الساعة 20:00 ليلا، لتوفير الظروف الملائمة للخضر وربح يوم إضافي للاسترجاع، وعوض تنقل البعثة الوطنية يوم السبت ستتنقل يوم الأحد 10 أكتوبر”.

وأشار محدثنا إلى أن “الفيفا” تفضل المواقيت المختلفة لتبث جميع المقابلات، منوها أنه لو نظرنا إلى مواقيت المقابلات لوجدناها مختلفة (الساعة 14:00، 17:00، 20:00).

ووصف المسؤول لدى “الفاف” تغيير الاتحاد النيجيري لموعد المقابلة وتقديمها إلى الساعة 14:00 زوالا بأنها بـ “الحرب الشريفة”، مؤكدا أن كل منتخب سيستغل الوسائل المتاحة أمامه لتحقيق الفوز.

ق.ر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق